نقل اثاث بالقاهرة

في حياتنا اليومية يبحث الكثيرون عن طرق نقل اثاث بالقاهرة، نقل العفش بالقاهرة من الأمور المهمة حاليا. حيث يوجد حركة التنقل في القاهرة بطريقة كثيرة.

فدائما تجد الكثير من الاشخاص يبحثون عن أفضل الأماكن، بل يوجد أشخاص يبحثون عن أماكن جديدة بسبب تنقلات شغلهم.

لذا البحث عن شركة نقل اثاث بالقاهرة أمرا مهما. وتعتبر شركة الرواد من افضل الشركات الرائدة في مجال نقل الاثاث من مكان إلى آخر.

فهي تمتلك مهارات كثيرة في عملية نقل الاثاث، الى اي مكان داخل القاهرة. نحن محترفين في عملية النقل وتقديم افضل خدمة ممكنة لك.

في هذا المقال سوف نتعرف عن نقل اثاث بالقاهرة وطرق النقل.

يتساءل البعض عن ماهي افضل شركات نقل اثاث بالقاهرة؟ تابع معنا هذا المقال من خلال موقعنا موقع الرواد.

نقل اثاث بالقاهرة

عملية نقل الاثاث بالقاهرة من مكان إلى مكان أو من محافظة إلى محافظة أخرى تتطلب العديد من الترتيبات المسبقة.

من خلال شركات نقل الاثاث يمكنك أن تطلب خدمة نقل العفش من منزلك ونقله إلي منزل اخري بمنتهي السهولة، دون أن تبذل مجهود في عملية التركيب و الفك والتغليف.

فمن خلال شركة الرواد نقدم لك افضل خدمة نقل العفش وتغليفه وترتيبه جيدا.

قطع الموبيليا يوجد منها اشياء خشبية يمكن تغليفها بطريقة ما و أشياء معدنية أو زجاجية. ويتم تغليفها في مواد حتي لا تتعرض للكسر او الخدش.

 

قراءة المزيد عن: ونش رفع الأثاث سعر – رخيص وجوده عالية –

خدمات شركة نقل اثاث بالقاهرة

فك وتركيب الاثاث، يحتاج إلى عمالة مدربة على أكمل وجه، فالعمال المحترفين يمتلكون قدرة على تنظيم العفش وترتيبة.

توفر الشركة سيارات خاصة للحفاظ على العفش أثناء التنقل فهذه السيارات تكون مغلقة ومبطنة من الداخل. فهي تساعد الشركة على نقل الاثاث دون تعب او بذل مجهود.

وتعمل على الراحة التامة للعميل دون أن يحس بجهود عملية التعزيل من مكان إلي آخر.

فك وتركيب الاثاث

عملية فك وتركيب الأثاث من أهم عمليات نقل الاثاث، فك وتركيب الستاير، والعفش والخشب، ومطبخ المنزل والتكيفيات والمراوح والانتيكات والابجورات.

كل هذا محتويات المنزل تحتاج الى عملية الفك والتركيب بشكل دقيق حتى لا تتعرض موبيليا المنزل للخدش أو التلف.

الرواد يقدمون خدمة التركيب والفك بكل سهولة ممكن من خلال الأشخاص الذين يعملون في الشركة فهم لا يحتاجون الى اصحاب المنزل في شي.

فهم يقومون بخلع وترتيب وتنظيف العفش بكل احترافية، يوفرون الوقت والمجهود للعميل، لذا دائما احرص على اللجوء دائما للرواد فهم الأميز والأفضل في مجالهم.

تغليف الاثاث 

تقدم عملية التغليف من خلال شركتنا فهي أفضل الشركات في النقل والتغليف تتم هذه العملية بكل انسيابية ودقة عملية التغليف تتم بعدة طرق منها التغليف و الورق والكرتون والبلاستيك.

كل شي من ممتلكات البيت يتم تغلفيه بطريقة معينة، فيمكن التغليف ووضعه في كراتين ويمكن التخليف بورق كرتون أو بأوراق بلاستيكية.

يوجد هناك عملاء يقومون بهذه الخطوة دون تدخل من الشركة حرصا على خصوصيتهم، فهم يقومون بطلب من الشركة إمدادهم بالمواد اللازمة وتغليف الاشياء بنفسهم، فتعمل الشركة على توفير جميع احتياجاتهم ومستلزماتهم.

ارخص شركات نقل الاثاث بالقاهرة 

تتوفر لدينا ارخص اسعار يمكن أن تحصل عليها في نقل أثاث منزلك او مكتبك او فرش فلتك، او أثاث الفنادق، الرواد افضل شركة نقل اثاث بالقاهرة، من خلال شركتنا يمكن أن توفر العديد من الخطوات التي تتعبك وتبذل فيها وقت ومجهود كبير فيها، فهي تمتلك أمهر النجاريين وأفضل الاوناش لتنزيل ورفع الأثاث.

تمتلك الشركة عمال متدربين وتمتلك نجارين لفك وتركيب العفش، فهي تعمل على تجهيز افضل سيارات نقل عفش العفش علي أعلي مستوي ممكن، اوناش نقل الاثاث تكون مجهزة أيضا ويتم تثبيتها في اي مكان لتنزيل الاثاث ورفعة دون الحاجة لحمله.

خدمة اوناش نقل العفش 

استخدام الونش في عملية النقل تكون من أهم الخطوات التي يجب أن تهتم بها وتسأل عنها الشركة التي تتعاقد معها لعملية نقل العفش، خدمات نقل العفش من أساسها ونش رفع الاثاث، الأوناش الهيدروليكية او الاوناش الكهربائية تعمل على حمل العفش وتثبيته عليها جيدا، فيساعد في تنزيل ورفع اعفش المنزل بسهولة.

من الجدير بالذكر، أن خدمة استخدام الونش تتم بالاتفاق مع العميل مسبقا حيث يتم شرح كل نوع من أنواع الاوناش وعرضها على العميل، ويتم اختياره بناء على تكلفته والنوع المناسب لحمل أثاثه، فيتم تثبيته في الشقة أو الشارع ويقوم ونش رفع اثاث بهذه العملية الرفع والتنزيل دون حدوث اي ضرر او تلف للعفش.

أرخص شركة نقل عفش بالونش

عند البحث عن شركات نقل العفش بالقاهرة التي تقدم خدماتها بأسعار معقولة، وتستخدم الونش لرفع وتنزيل الأثاث، يبرز اسم شركه الرواد كواحدة من أفضل الخيارات في السوق المصري فهي رائدة في مجالها، حيث تتميز شركة الرواد بقدرتها على توفير حلول نقل متكاملة وفعالة من حيث التكلفة و سعر النقل وأسعار السيارات والاوناش.

 بالاضافة إلى ذلك، يتوفر لديها اساليب وطرق كثيرة في نقل الأثاث، فتتم عملية النقل بكل بساطة ويسر، حيث تقوم الشركة بنقل الاثاث الي اي مكان ولجميع محافظات داخل مصر، يتوفر لديها نقل إلى اكتوبر و التجمع، وفيصل، ومحافظة الشرقية والغربية و بالاسكندرية و بالمنيا و باسوان، وغيرها من المدن و المحافظات.

 طرق التواصل مع شركة نقل اثاث بالقاهرة

عندما تفكر في عملية النقل يجب ان تعرف جيدا ما الذي ستفعله اولا، وما هي الخطوات التي يجب عليك ان تقوم بها.

  • يجب ان تحدد وجهتك الى اي مكان سوف تنقل، والمعاد التي تريده.
  • ثم بعد ذلك، التوجه للبحث عن أفضل شركات نقل عفش بالقاهرة، واختيار الأفضل والتكلفة المناسبة لك.
  • تمتلك دائما الشركات الكبيرة مواقع إلكترونية او صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن التواصل معهم من خلالها ومعرفة كل المعلومات التي تلزمك.
  • من خلال شركة النقل تحدد معها المعاد التي تريده والخدمات ايضا مثل الفك والتركيب والتغليف ونقل عبر الونش، مثل ما ذكرنا سابقا، فكل عميل يكون له طلباته والخدمات التي يريدها
  • التواصل مع الشركة وتحديد الموعد، فتحضر الشركة في الميعاد المتفق عليه.
  • في من خلال شركتنا شركة الرواد يمكنك الحصول على كل هذه المعلومات بسرعة فائقة من خلال أرقام الهاتف : 
  • 01027270303 – 01114747648  – 01016388837 
  • فدائما الشركة تكون لديها سرعة الرد سواء من خلال موقعنا هذا او من خلال أرقام الهاتف التي ذكرناها سابقا.

كيفية العثور على شركة نقل الاثاث بأسعار تنافسية

يوجد اسعار مناسبة لجميع الفئات من خلال فريق عمل شركة الرواد، فهي تقدم الخدمات بأسعارها.

حيث تعمل على تقديم أفضل الخصومات و احسن عروض نقل الاثاث بالسيارات والاوناش الخاصة بالشركة، فشركة الرواد لديها شحن لجميع المحافظات بالقاهره، تقوم بتوفير عملية نقل وتغليف العفش، فهي رحلة طويلة تقوم بها من اولها لاخرها باقل الاسعار.

بادر واحجز مع الرواد من خلال موقعنا او ارقام الهاتف الخاصة بالشركة، تحرص دائما الشركة على توفير كافة الخدمات لعملية نقل الاثاث بأفضل خدمة و بأقل اسعار، تبحث دائما الشركة على إرضاء عملائها بتقديم لهم خصومات كبري في أي مكان في القاهرة، اتصل بنا الان لتحصل على خصم مميز، وتحصل أيضًا على العروض التي تقدمها الشركة، نوفر لك خدمة شاملة كل شي واسعار مميزة عن غيرنا من الشركات. 

يمكن التواصل على هذه الارقام 

01027270303

01114747648

01016388837

 

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top