نقل اثاث باقل سعر بمصر

الكثير يبحثون عن نقل اثاث باقل سعر، الانتقال من مكان الى مكان او من محافظة الى محافظة يتطلب ترتيبات وتحضيرات كثيرة.

فيوجد من خلال شركتنا شركة الرواد افضل خدمة نقل اثاث باقل سعر في مصر، حيث تتميز الشركة بتوفير الوقت والمجهود، حيث انها تقوم عملية نقل العفش من مكان الى اخر بكل سهولة ويسر.

مهمة نقل العفش يقلق منها الكثيرون، خوفا على اثاثهم من الخبط أو التجريح، لذا من خلال شركه الرواد لنقل الاثاث.

يمكنك ان تنقل جميع منقولات بافضل واقل الاسعار، دون الحاجة للقلق على اثاث منزلك، سوف نتحدث في هذا المقال عن نقل اثاث باقل سعر، وكيفية نقله وماهي افضل شركة لنقل العفش، أكمل معنا بدقة لتتعرف على كل ما يخص نقل الاثاث.

 

نقل عفش باقل سعر
نقل اثاث باقل سعر بمصر

تعتبر مهمة نقل الاثاث من المهام الثقيلة والصعبة، فيوجد هناك شركات تقدم خدمة نقل الاثاث بأسعار خيالية ومبالغ فيها.

ولكن شركة الرواد تقدم لك افضل عمالة ومهندسين مدربين على اعلى مستوى نقل عفش بيتك في اي محافظات تريدها، فهي تعمل تغليف الموبيليا بشكل احترافي تجعله أكثر أمنا من التخبيط أو الخدش من النزول والطلوع.

يجب الاخذ بالاعتبار، ان عند اختيارك لشركة نقل عفش بيتك، يجب أن تختار افضل الشركات التي تحمي بها اثاث بيتك ونقل العفش من خلال الاوناش الهيدروكليلية.

ما هي مهمة الشركة في نقل العفش؟

كان قديما يتم نقل العفش يدويا عن طريق حمل الأثاث من قبل الأشخاص، فيتم حمله في النزول والطلوع المبنى، لذا كانت هذه الطريقة تمثل عبأ على الأشخاص الذين يحملون الأثاث وينقلونه يدويا.

فجاء اختراع ونش رفع الاثاث حلا لمشكلة نقل الاثاث، وظهرت شركات مخصصة لعملية نقل الموبيليا والأثاث دون الحاجة للعديد من الأفراد في نقله.

فاختيار الشركة أمرا مهما جدا في عملية نقل الأثاث بأرخص الأسعار، توفر الشركة فريق عمل ذو خبرة وتدريب عالي قادر على التعامل مع مختلف أنواع الأثاث والأجهزة.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل على استخدام مواد التغليف للعفش لحماية الاثاث من الخدوش والكسور.

فيكون لديها أوناش تعمل على تنزيل الموبيليا والمنقولات من الأدوار العالية، وتحرص دائما الشركة على اتمام عملية النقل في الوقت المحدد مع الاتفاق مع العميل.

خطوات نقل العفش باقل سعر

نقل العفش يتطلب أن تكون الشركة مجهزة علي أعلي مستوي من النجارين والفنيين الذين يعملون على فك وتركيب المنقولات.

لذا شركة الرواد تعمل على رفع العفش وتنزله بكل سهولة، فمن اهم الخطوات التي يجب اتباعها عن عملية النقل هي:

1– قبل بدء بعملية النقل، قم بفرز أغراضك وتحديد ما تحتاج إليه، وما لا تحتاج له يتم بيعها، أو التبرع بأي مكان، أو التخلص من الأشياء غير الضرورية، يمكن أن يخفض تكلفة النقل بشكل ملحوظ.

2- اختيار شركة نقل الأثاث بأرخص الأسعار أمرا مهما، يجب ان يكون في تخطيطك، يجب أن تبحث عن أفضل الأسعار التي تمتلكها في ميزانيتك.

3- تراسل شركة نقل العفش و وتواصل معهم وتحدد اتجاهك الي اي مكان او الي محافظة اخري، وتراسلهم بجميع البيانات المطلوبة وتحديد الموعد المناسب لك.

4- عند وصول الشركة بالفريق الخاص بها يقومو بفك وتركيب الاغراض والاثاث بشكل احترافي، حيث يقوم النجارين تنظيف قطع الأثاث واللوحات والانتيكات، حسب طلب العميل، ويقوم بتغليف كل شي.

5- يقومو بتغليف الممتلكات القابلة للكسر ووضعها في كراتين منفصلة عن الاشياء الاخرى، للحفاظ على العفش من الكسور او الخدش.

6- يتم نقل الاثاث بالونش من خلال وضع جميع المنقولات على قاعدة الونش، ويتم وضعه بعد ذلك في السيارات الخاصة بالشركة.

7- تحتوي سيارات الشركة على الأمان الكامل لحماية المنقولات من اى صدمات في عملية النقل.

8- تتم هذه العملية مرة أخرى عند الوصول إلى مكان الجديد، ويتم حمل العفش من خلال الونش.

9- يمكنك أيضا معرفة كل تفاصيل نقل اثاث بأقل سعر عن طريق التواصل مع شركة الرواد ومعرفة اسعار وطرق النقل لاي مكان داخل القاهرة.

كيف تختار شركات نقل الاثاث باقل الاسعار

عملية اختيار شركة نقل اثاث التي تريدها ان تحمل عفش منزلك، تحتاج إلى بحث قبل البدء بعملية الاتفاق في نقل عفشك، فدائما العميل يبحث عن اقل أسعار وأفضل جودة عالية.

  • لذا ابدأ بالبحث عن شركات نقل الأثاث الجيدة وجمع المعلومات حول خدماتها، وأسعارها، و تقييمات العملاء السابقين.
  • اتصل بالشركات لمعرفة الاسعار ومعرفة الخدمات التي يقدمونها لعملية نقل عفشك بالشاحنات من مكان إلى آخر، وهل يوجد لديهم اماكن نقل لجميع المحافظات أم لا.
  • يجب التأكد من أن الشركة لديها التأمين المناسب لتغطية أي تلف قد يحدث أثناء النقل، بالإضافة إلى جميع التراخيص اللازمة لمزاولة نشاطها.
  • اسال عن كافة عروض والخصومات التي يمكن أن تقدمها لك الشركة، شركة الرواد دائما تقديم أفضل الأسعار وتقدم في أوقات معينة افضل خصومات ممكنة وخاصة للعملاء الدائمين لديها. 

كم سعر ونش رفع الاثاث؟

شركة الرواد عملية نقل اثاث وبأقل الاسعار، تقدم أقل التكاليف الممكنة لعملية تركيب وفك الاثاث، وعملية حمل الاثاث من خلال اوناش الشركة، تقدم أفضل الاوناش وبأقل التكلفة الممكنة، بالإضافة إلى ذلك يوجد لدى الشركة مكان تخزين الممتلكات والأثاث مدة حتى يتم نقل العفش الى المكان الجديد نقلة،بالإضافة إلى ذلك، لديها سيارات وحاويات مبطنة من الداخل لحماية الأثاث عند نقله، دون التعرض لأي تلف أو ضرر عند إتمام النقل.

مميزات ارخص شركة نقل اثاث بالقاهرة

شركة الرواد لنقل الأثاث تعد واحدة من أفضل الشركات في مجال نقل الأثاث على مستوى جميع المحافظات حيث نقدم خدمة نقل الاثاث باقل سعر موجود، تتميز الشركة بامتلاكها أحدث الأوناش، التي تسهل عملية رفع وتنزيل الأثاث بأمان تام، مما يضمن الحفاظ على سلامة الأثاث خلال عملية النقل.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة الرواد خدمات فك وتركيب الأثاث بواسطة فريق من الخبراء المتخصصين، مما يوفر على العملاء الكثير من الوقت والجهد، وضمان سهولة وسرعة النقل.

تقدم شركة نقل اثاث باقل الاسعار، وتمتلك الشركة أيضا مجموعة من السيارات المجهزة خصيصاً لنقل الأثاث و فك وتركيب وتغليف باقل الاسعار، مما يجعل عملية الانتقال أكثر كفاءة وأماناً في عملية النقل، تحرص شركة الرواد على الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء، مما يضمن إتمام عملية النقل بكفاءة دون التأخير، سارع بالحجز والتواصل مع شركة الرواد لتحصل على خدمتنا باسعار تنافسية وكفاءة وجودة عالية.

سيارات نقل العفش

تعمل عربيات التي توفرها شركة الرواد على نقل العفش و توفير وسيلة آمنة وموثوقة لنقل الأثاث والمتعلقات الشخصية من مكان إلى آخر دون تعرضها للتلف أو الخدش، والعوامل الجوية من أمطار وغبار والرياح.

الاسئلة الشائعة

كيف تنقل الأثاث الثقيل من مكان إلى آخر؟

يتم نقل الاثاث من مكان الى اخر عن طريقة الاتفاق مع شركة نقل الاثاث، شركة الرواد تعمل على توفير الونش الخاص بنقل وتغليف والتركيب عفش منزلك بأقل سعر في مصر، وتحميله في سيارات خاصة به لضمان سلامته، فهي تقدم أفضل خدمات باقل الاسعار.

كيف يتم التخلص من الأثاث القديم؟

يوجد هناك طرق للتخلص من أثاث المنزل القديم عن طريق التبرع بالاثاث للمنظمات الخيرية أو الجمعيات، او ممكن بيع العفش عن طريق منصات الإنترنت، يوجد هناك مواقع لبيع الأثاث القديم، او باعادة التدوير يوجد هناك شركات تاخذ العفش القديم وتقوم تجديده وإصلاحه وإعادة تدويره.

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top