نقل الاثاث في شبرا الخيمة

عزيزي القارئ نقدم لك افضل شركات نقل الاثاث في شبرا الخيمة:

داخل مدينة شبرا الخيمة، نقدم نقل الاثاث في شبرا الخيمة. تقدم شركة الرواد مجموعة من الخدمات بما في ذلك رفع الأثاث وفك وتركيب الأثاث والأمتعة والعاملين المؤهلين وعربات النقل الحديثة لضمان النقل الآمن للأثاث. تختلف الأسعار من شركة إلى أخرى ولكن جميعها تقدم أسعارًا تنافسية لتزويد العملاء بأفضل قيمة مقابل أموالهم. تتمتع كل هذه الشركات بخبرة متقدمة في خدمات نقل الأثاث ونقل الأمتعة وملتزمة بتقديم خدمة عالية الجودة.

الرواد لنقل العفش في شبرا الخيمه

مميزات نقل الاثاث في شبرا الخيمه

 تتميز هذه الشركة بحرفية تامة في عملية نقل اثاث و عفش  البيت. و ذلك باستخدام التقنيات الحديثة  و المعدات العالمية كما ان جميع خدمتنا ب أسعار منافسة لننا نعتبر من افضل شركات نقل الاثاث في مصر.
تُعتبر عملية  نقل اثاث و عفش المنزل  من مكان لآخر من أصعب المهام التي تواجهنا، من فترة لأخرى. و ذلك لأنها تتطلب  مهارات عديدة، وخبرات في عملية النقِل لا سيما في حالة وجود اثاث منزلي بحاجة الى فك  وتغليف. كما أن عملية التفكيك تتطلب ان يكون الشخص قادرا على إعادة القطعة مثلما كانت من قبل، دون وجود تغييرات في الشكل أو الجودة
وهذا ما لا نستطيع القيام بهِ فأغلبنا لا يمتلك الخبرات الكافية للقيام بتفكيك القطع بشكل صحيح، وبالتالي لا بدَّ من إعطاء هذه المهمة لمن هو أهلٌ لها. ونحنُ في شركات نقل العفش ، نضمنُ لك بخبراتنا ومهاراتنا، نقل اثاث و عفش البيت بطريقة صحيحة دون ضرر، ودون إلحاق أي تلف بأثاث المنزل.
وبالتالي فإن شركات نقل الاثاث ، هي واحدة من أفضل الشركات التي يمكنك ان تعتمد على خدماتها العديدة و المميزة. و ذلك لأن خدماتها تحرص دائما على تقديم العديد من المميزات لعملائها على مستوى عالي من الدقة والامانة والحرفية، والإخلاص في العمل.
كما ان شركة نقل عفش المنزل في شبرا الخيمة، تمتلِك اوناش و سيارات متخصصة في  رفع الاثاث بأحدث الطرق  و أأمن الوسائل التكنولوجية. ولكن شركة نقل الاثاث بشبرا تعتمد على تكنولوجيا متطورة في نقل اثاث و عفش البيت
و بارخص الاسعار ولديها الكفاءة التامة و التي تؤهلها لكي تصبح أفضل شركات  العالم لنقل الاثاث بكل حرفية.
تواصل معنا

01027270303

01114747648

 

بالإضافة الى أن شركات نقل اثاث بشبرا الخيمة لديها طاقم كبير من الموظفين  الذين يتمتعون بمهارات عديدة.
الشركه لديها وسائل نقل مجهزة بأفضل الأليات والمعدات والتي تحافظ على اثاث منزلك أثناء عملية النقل.

خدمات شركات نقل الاثاث في شبرا الخيمة

ولأن عملية نقل اثاث و عفش البيت تستدعي وجود الكثير من المهارات والخبرات فإن شركات نقل الاثاث في شبرا الخيمة  تقدم لِعملائها:
1. نقل عفش و اثاث البيت من مكان الى الآخر بالتقنيات الحديثة مع الاهتمام به والحفاظ عليه.
2. كما نقوم بتغليف الاثاث والعفش  قبل عملية نقلهِ بالونش، وذلك تجنبا للاحتكاك وما شابهها. بالإضافة الى  تنظيف الاثاث جيدا وإزالة الاتربة والغبار المتراكم عليه قبل عملية التغليف.
3. الضمان الكامل أثناء نقل  اثاث و عفش البيت، تجنبا ل حدوث أي مشاكل واضرار بالأثاث المنقول سواء اثناء عملية وضع عفش و اثاث البيت في سيلة النقِل ( ونش ، سيارة ) او اثناء عملية التنزيل.
4. كافة الأدوات التي تقُوم شركات نقل الاثاث في شبرا الخيمة  باستخدامها في عميلة التنظيف من أجود الانواع وأفضلها. حيث تستخدم شركات نقل الاثاث في شبرا الخيمة ماركات عالمية في هذه المرحلة.
5. كما أن شركات نقل الاثاث بشبرا الخيمة،  تمتلك النجارين والمتخصصين، في فك وتركيب الاثاث، مثل غرف النوم، والأطقم الزجاج  وغيرها. كما ان لديها أيضا خدمات عديدة اخرى تسعى ل تحقيق أقصى راحة ل العملاء.
وبالتالي مع هذه الخدمات لا داعي لان تقوم ب نقل أثاث البيت بمفردك!  لانه أصبح من السهل جدا القيام بذلك. فنحن نضمن لك الراحة أثناء عملية النقِل، بالإضافة الى انه لدينا ارخص الاسعار.

لماذا تختار شركات نقل الاثاث في شبرا الخيمة ؟

تُعتبر شركات نقل  الأثاث في شبرا الخيمة، من الشركات التي يجبُ عليك اختيارها في حالة رغبت بنقل اثاث و عفش البيت من مكان الى آخر، لأننا نقوم ب:
1. شركات نقل اثاث و عفش البيت تُقدم خدمة دعم فني على مدار الساعة، كل ما عليك فعله هو المباشرة بالاتصال بنا.
2. ولكن شركات نقل الاثاث في شبرا الخيمه تعتمد على توفير الشاحنات، وتزويدها بالتقنيات الحديثة الامنة.
3.شركات نقل الاثاث في شبرا الخيمة  لديها القدرة على نقل جميع أحجام اثاث و عفش البيت ” الصغيرة و الكبيرة ” ، لأنه لديها وسائل نقل متعددة الأحجام.
4. كما تسعى شركات نقل الاثاث في شبرا الخيمه لتقديم العروض والخصومات بشكل متكرر.
5.من خلال خدمات شركات نقل الاثاث في شبرا الخيمه نُوفر الوقت والجهد عليك.
6. كما أن اسعار شركات نقل الاثاث في شبرا الخيمة  في متناول الجميع.

مراحل نقل الأثاث في شركات نقل الاثاث في شبرا الخيمة :

يتم نقل اثاث و عفش البيت على عدة خطوات:
اولا: مرحلة التفكيك
هذه المرحلة من أهم الخطوات  في عملية نقل الأثاث، لأنها بحاجة الى فني متخصص لديه الخبرة الكافية في   تفكيك و تركيب اثاث و عفش البيت قطعة قطعة! حتى يسهل وضعها في وسائل النقل لنضمن عدم تعرض الاثاث للخدش او الكسر.
ثانيا : مرحلة تنظيف و تغليف اثاث و عفش البيت
كما تعد مرحلة التنظيف والتغليف. كما تعد من المراحل التي تُميز شركات نقل الاثاث في شبرا الخيمة عن باقي الشركات في القاهره والاسكندريه. نمتلك الأدوات اللازمة لتنظيف الاثاث وتغليفه بكل دقة وحرفية. كما يتم تخصيص طاقم من العمال لهذه المرحلة. كما نقوم بهذه المرحلة باستخدام البلاستيك والكراتين المقوية و التي تُعد من أكثر الأدوات حمايةً في التغليف.
ثالثا :مرحلة وضع ونقل اثاث و عفش البيت
كما تعد مرحلة وضع اثاث و عفش البيت على وسائل النقل (سيارات – شاحنات) من أكثر المراحل حساسية، وبالتالي فهي تحتاج الى المختصين والمحترفين.
كما أنه من أجل تجنب لوقوع المشاكل التي قد تُلحق الضرر بالأثاث كالكسر والخدش وغيرها من المشاكل، ونحن نوفر طاقم مختص بضمانات كاملة في هذه المرحلة بالإضافة الى انه نوفر الرافعات الكهربائية إذا كنت تعيش في الأدوار العليا.
رابعا: مرحلة تخزين الأثاث
هذه المرحلة تعتبر مرحلة اختيارية، يمكن ان يختارها العميل، حيثُ تُوفر شركة نقل اثاث و عفش بالقاهره كافة الأدوات والظروف لأجل  ان  يتم تخزين الاثاث بشكل جيد لوقت طويل.

مميزات شركات نقل الاثاث

دائما ما تسعى شركات نقل الاثاث ، على تطوير الخدمات التي تقدمها، بحيث تصل الى اقصى درجات الجودة التي يرغبُ بها العميل في عملية نقل الاثاث. كما أنه بسبب التطوير الدائم والمستمر الذي تسير بهِ الشَّركة، فقد نالت ثقة وإعجاب الكثير من العملاء. وهنا بعضا من المميزات:
1. نحرص على أن نوفر فريق عمل  مختص في الخطوات الاربع السابقة.
2. توفير اعلى مستوى من الدقة، والكفاءة، والامانة في نقل اثاث و عفش البيت.
3. وسائل نقل اثاث و عفش البيت التي نستخدمها في الخطوات الأربعة  تُعتبر من أجود الوسائل وأكثرها أمناً.
4. كما نمتلك سائقين على درجة عالية من المهارة والخبرة.
5. كما أن وسائل نقل الاثاث مجهزة بكافة التجهيزات لحماية اثاث و عفش البيت خاصة الأدوات الكهربائية والخشب والزجاج.
6.السرعة والدقة في عملية النقل لأن شركات نقل اثاث و عفش البيت بمصر لديها خبرة طويلة ب مجال النقل.

ارقام التواصل مع شركات نقل الاثاث

01027270303

01114747648

تقوم شركات نقل اثاث و عفش البيت بشبرا بإتاحة أرقام خاصة يمكنك من خلالها التواصل مع الدعم الفني في أي وقت تريده.
كما يوجد طاقم عمل كامل مختص بالإجابة على استفساراتكم وطلباتكم طيلة ال 24ساعة، وبالتالي يمكننا تلقي اتصالك في أي وقت ممكن.

اسعار شركات نقل الاثاث

توفر شركات نقل الاثاث في شبرا الخيمة، الكثير من العروض والخصومات التي تصل إلى 30 %على كافة  الخدمات.
وهذا في سبيل تحيق الراحة لجميع عملائنا حيثا ان الهدف الأساسي التي نقدمه هو توصيل الخدمة بأعلى دقة، وكفاءة، وليس جمع المال.

 ولكن هذا الكم من المعلومات حول شركات نقل اثاث و عفش البيت بمدينه نصر، فان نقل اثاث و عفش البيت اصبح سهلا الان ، كل ما عليك فعله هو الاتصال بارقام شركات نقل اثاث و عفش البيت.

 

 

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top