شركات نقل الاثاث بين المحافظات تعرف على الأفضل

هل رغبت بالانتقال من المنزل في أحد المرات ووجهت صعوبة في عملية نقل الاثاث، وعلى الرغم من كثرة شركات نقل الاثاث بين المحافظات. إلا أن القليل فقط هو الذي يقدم لك خدمة لائقة تتميز بأعلى مستوى من الأمان والدقة والأسعار المميزة. وإذا كنت تبحث عن افضل شركة نقل عفش بين المحافظات فإن شركة الرواد هي الأفضل بلا منازع من حيث جودة الخدمة، العاملة المدربة، وأفضل أسعار تنافسية. 

لماذا عليك ان تختار شركات نقل الاثاث بين المحافظات؟ 

إذا كنت تتسائل ما الذي تتميز به شركة الرواد عن غيرها من الشركات الكثيرة في السوق المصرية. الاجابة باختصار في هذه النقاط: 

  • لدى شركة الرواد أفضل شركات نقل الاثاث بين المحافظات أفضل تقنيات النقل والأدوات والسيارات والشاحنات المجهزة لنقل الاثاث لمسافات طويلة. ولهذا فإن الأمر يكون بسيط ولا يحتوي على أي تعقيد ويكون على أعلى درجات الاحترافية. 
  • هذا أيضا بالإضافة إلى استخدام الشركة اوناش كهربائية تساعد على رفع الاثاث بشكل أمان وباسرع وقت ممكن دون أن يتعرض للتلف. 
  • الموظفين لدينا يعملون في العديد من التخصصات المختلفة التي سوف نحتاجها في عملية نقل الأثاث. بداية من النجارين والكهربائين وفنين في السباكة أيضا، وكلهم يمتلكون خبرة طويلة تليق بسمعة الشركة. 
  • نمتلك سيارات مجهزة وجاهزة لأي مشكلة تواجهك أثناء عملية النقل مثل المطبات، والأمطار، والغبار والرياح. فهي مصممة للتغلب على جميع مشاكل الطرق بين المحافظات. 
  • نحرص على أن تكون اسعارنا في متناول الجميع ومناسبة لجميع المستويات الاجتماعية. ولدينا دائما عروض مميزة تتناسب مع الميزانية التي تحددها لعملية النقل. 
  • نحن غير مختصون في عملية نقل الاثاث المنزلى فقط، بل يمكننا نقل أدوات الشركات والمصانع، واثاث المطاعم والفنادق. فمهما كان نوع الأثاث نحن في خدمتك. 

شاهد أيضًا: أفضل شركات نقل الأثاث بمدينتي

افضل عمالة مدربة لنقل الاثاث بين المحافظات مع شركة الرواد

العمال هم أساس قيام أي شركة ونجاحها لذلك نحن في شركة الرواد التي تعتبر الأفضل بلا منازع بين شركات نقل الاثاث بين المحافظات. نحرص على أن تكون الخدمة في المستوى المطلوب عن طريق تدريب العمال والموظفين والفنيين على أحدث التقنيات في النقل والفك والتركيب. التي تجعل مرحلة نقل الاثاث سهلة ولا تحتاج للكثير من الوقت والجهد. 

أيضا جميع العاملين في شركة الرواد لديهم خبرة طويلة تمتد لسنوات من التدريب العمل الجيد في مجال النقل بشكل عام والخدمات التي تندرج خلفه. بالاضافة الى الامانة والمصداقية والأخلاق العالية في التعامل مع العميل والحرص على كل قطعة اثاث والتعامل بضمير يضمن لك الحصول على اعلى خدمة دون الكثير من التكاليف. 

اسعار شركات نقل العفش

الاسعار دائما هو الأمر الأول الذي يشغل العميل ويحرص على الاستفسار عنه قبل أي شيء وخاصة مع أكثر الشركات التي تبالغ كثيرا في أسعار الخدمة التي تقدمها. ولكن نحن في شركة الرواد ارخص شركات نقل الاثاث بين المحافظات نحرص دائما على راحة العميل والحصول على ثقته. وتقديم خدمة نهائية تحصل على رضاه نوفر أسعار تنافسية لا تقبل المنافسة حيث نعتبر ارخص شركة نقل عفش بين المحافظات. 

ولكن هناك العديد من العوامل التي بناء عليها يتم تحديد السعر النهائي لخدمة نقل الاثاث. وتشمل هذه العوامل ما يلي: 

  • المسافة حيث هي العامل الأساسي في تحديد السعر فكلما ذات المسافة وكان الطريق صعب زاد سعر الخدمة. 
  • عدد الخدمات التي يحصل عليها العميل فهناك خدمات التنظيف، والتركيب، والفك، باستخدام الاوناش في رفع الاثاث. 
  • هل المنزل في الدور الأول أم في أدوار عالية وهل سوف يقوم العاملين بحمل الأشياء بأنفسهم أم هناك اسانسير في المكان. 
  • حجم الأثاث وعدد القطع التي يتم حملها، وهل هو اثاث بسيط يسهل فكه وتركيبه أو أجهزة ومعدات معقدة. 

ولكن في النهاية عليك أن تتأكد من أنك سوف تحصل على افضل خدمة باقل سعر في السوق المصرية. وتأكد من ان الاثاث سوف يصل الى مكانه دون أي خسائر حتى ولو بسيطة. 

شاهد أيضًا: افضل شركات نقل الاثاث بالشروق

افضل ادوات مستخدمة في نقل العفش بين المحافظات

الأدوات والأجهزة المستخدمة في عملية نقل الاثاث لها دور كبير في جعل الامر اكثر سهولة وامان او العكس. لذلك نحرص دائما في شركة الرواد افضل شركات نقل الاثاث بين المحافظات على استخدام معدات متطورة وحديثة تساعد على مساعدة العاملين في فك الاثاث ونقله بشكل احترافي. 

كما نستخدم اوناش كهربائية متطورة تناسب جميع الاستخدامات وامنه في نقل المنقولات الزجاجية او القابلة للخدش والكسر بشكل عام. بالاضافة إلى معدات التغليف التي تشكل عازل كبير يحمي العفش من الصدمات اثناء نقله، ولا ننسى السيارات المبطنة من الداخل لحماية الأثاث من أي صدمات. 

إذا كنت ترغب في الحصول على خدمتنا لا تتردد الان وتواصل معنا في الحال تصلك لأي مكان في جميع أنحاء مصر. ولا تقلق فنحن نوفر خدمة عملاء جاهزة للرد طوال ايام الاسبوع وخدمات النقل متوفرة دون إجازات. 

 

Click to rate this post!
[Total: 1 Average: 5]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top