شركة نقل عفش 6 اكتوبر ما هي الخدمات التي تقدمها

شركة نقل عفش 6 اكتوبر من الشركات الرائدة، الكثير من الأشخاص يظلون يبحثون كثيراً عن شركات نقل العفش والاثاث من مكان لآخر. ولكن مع كثرة وجود شركات نقل العفش يصعب الثقة بهم، فهناك العديد من الشركات غير جديرات بالثقة لعدم وجود عمالة ذات خبرة كافية تعمل بالشركة. فيتعرض الاثاث إلى الكثير من الضرر، فهناك من يقوم بتوصيل الاثاث ملئ بالخدوش وربما الكسر أيضاً. وهناك اثاث لم يصل كاملاً إلى صاحبة فقد يتعرض للسرقة، لهذا يصعب الاستقرار على شركة. ولكن بعد المعرفة بوجود شركة الرواد لخدمات نقل العفش والاثاث أصبح من السهل التعامل معها. هذا بناءً على تعامل الكثير من الأشخاص معها وأثبتت أنها جديرة بهذه الثقة الكبيرة.

شركة نقل عفش 6 اكتوبر

يتوافد الكثير من الأشخاص على شركات نقل العفش للاستعانة بهم في نقل الاثاث الخاص بهم من مكان إلى مكان آخر. وبعد البحث الكثير استقر الكثير من الأشخاص على شركة الرواد لخدمات نقل العفش والاثاث. فهذه الشركة منذ نشأتها في عام 1998م وهي تسعى دائماً لإرضاء جميع عملائها وتنفيذ طلباتهم بأكثر وسائل الأمان. تقدم شركة الرواد لنقل عفش 6 اكتوبر الكثير من العروض والخدمات المميزة التي تريح العملاء في التعامل مع الشركة.

شاهد أيضًا: شركات نقل الاثاث بمصر الجديدة

خدمات شركة الرواد لخدمات نقل العفش

تقدم شركة الرواد أفضل شركة نقل عفش 6 اكتوبر الكثير من الخدمات التي تميزت بها منذ بداية نشأة الشركة. ولهذا انتشرت سريعاً أصبحت الأفضل بين العديد من الشركات الأخرى، واستطاعت كسب الكثير من ثقة العملاء في وقت قصير. ومن أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • لدى الشركة افضل عمالة وتعمل بعد تدريب يصل إلى درجة الاحتراف حتى يطمئن العميل على عملية نقل الاثاث الخاص به.
  • تقوم الشركة بزيارة المكان المحدد الذي سيتم نقل الاثاث منه. وبعد المعاينة التامة للمكان والعفش بالكامل يتم التصوير بالخطوات أي قطع أثاث تحتاج إلى فك وتركيب.
  • تقدم شركة الرواد أرخص شركة نقل عفش 6 اكتوبر خدمة تغليف العفش بالكامل بأنواع كثيرة من التغليف. بعد عرض جميع الأنواع على العميل يتم اختيار نوع التغليف الأفضل لقطع الأثاث ويتم التغليف به جيداً حتى لا يتعرض لأي خدش أو كسر أو ضياع للقطع الصغيرة.
  • من أنواع التغليف التي تقوم الشركة باستخدامها هي الصناديق الكرتونية الخشبية والصناديق المبطنة، البابلز، مادة الإسترتش المطاطية. وأيضاً يتم استخدام البولي إثيلين فوم، وكل ذلك بهدف الحفاظ على أي قطع أثاث يتم نقلها وبالأخص إذا كانت قطع أثرية أو نادرة الوجود.
  • كما أن شركة الرواد توفر عدة أوناش من أفضل الأنواع حتى يتم نقل قطع الأثاث بطريقة دقيقة وآمنة واحترافية. وذلك لكي لا يتعرض العفش للكسر.
  • يتم تنظيف جميع قطع العفش بشكل منظم واحترافي قبل نقلها داخل سيارات النقل من قبل العمال من خلال الاستخدام لأدوات معينة فعالة وسريعة. حتى لا يتسبب من خلالها أي ضرر أو تلف لقطع الاثاث.
  • توفر الشركة العديد من سيارات النقل بأحجام مختلفة. حتى لا يتكدس العفش داخل السيارات ويتعرض للكسر أو الخدش.
  • تمتلك شركة نقل عفش 6 اكتوبر الأوناش ذات مستوى فائق من الجودة ليتم رفع الاثاث إلى أي دور سكني مهما كان بعيداً بمهارة عالية ومنتهى الأمان والدقة.

شاهد أيضًا: عروض شركات نقل الاثاث ارخص ونش رفع الاثاث01027270303

الدراسة الاستقصائية لشركة الرواد

هناك دراسات تقوم بها الشركة قبل البدء في نقل العفش والاثاث، وذلك حتى يكون كل شئ محسوب باحترافية ودقة حتى لا يسبب أي ضرر للعميل والعفش الخاص به. وهذه الدراسات عبارة عن عدة خطوات وهي:

الجدولة

بعد عرض الأسعار والمواعيد على العميل وتتم الموافقة، يتم تحديد اليوم لمعاينة المكان وتصوير قطع الأثاث وحجز الأوناش المناسبة والسيارات لبدء عملية نقل العفش والاثاث من شركة نقل عفش 6 اكتوبر.

التعبئة

يتم ذهاب العمال في التاريخ والموعد المحدد المتفق عليه مع العميل، حيث يبدأون في عملية تفكيك العفش وتصويره وبعدها يبدأون في التعبئة وترقيم الكراتين حتى تسهل عملية التركيب فيما بعد.

سيارات نقل العفش

تبدأ رحلة نقل العفش بالسيارات المغلقة المجهزة لذلك ونقلها بحرص شديد واحترافية في المكان الجديد مع أفضل شركة نقل عفش 6 اكتوبر.

اوناش رفع الاثاث

يتم تجهيز المكان الجديد من قبل العمال قبل تنزيل العفش حتى يتم تجهيز الأوناش وربط العفش بها ورفعها إلى الدور المراد.

مرحلة التفريغ

بعد وصول جميع السيارات يتم تفريغها بشكل منظم وإعادة تجميع قطع الأثاث، وإذا تطلب الأمر يتم تفريغ محتويات الصناديق قبل رفعها إلى المكان الجديد.

متابعة العميل

خلال عملية نقل العفش والاثاث يتم علم العميل بجميع خطوات الأوناش وسيارات النقل حتى يتأكد من سلامة خط سير المنقولات وعدم تعريضها لأي ضرر، كما أن الشركة تقوم بالتواصل مع العميل بعد إنهاء عملية النقل وتركيب الاثاث داخل المكان الجديد حتى يتأكدوا من احترافية العمالة التي لديهم، ولذلك تزيد ثقة العملاء مرة بعد الأخرى كلما تم التعامل مع شركة الرواد أفضل شركة نقل عفش 6 اكتوبر. 

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top