شركة نقل عفش القاهرة أفضل سعر وخدمة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة نقل عفش القاهرة فلن تجد أفضل من شركة الرواد. حيث ان الشركة تحرص دائما على مواكبة التطور والاصدارات الحديثة من التكنولوجيا في هذا المجال، وتستخدمها بطريقة تضمن حماية جميع قطع الأثاث من أي خدش حتى ولو بسيط مهما بلغت مسافة النقل. ونضمن لك عدم فقدان أي قطعة وذلك بسبب الخبرة الطويلة التي تمتد لسنوات طويلة من نقل أثاث المنزل، الشركات، المصانع والمكاتب وغيرها. 

مزايا شركة نقل عفش القاهرة

عندما تتعاون مع شركة الرواد سوف تحصل على الكثير من المزايا التي لا توفرها لك أي شركة نقل عفش القاهرة أو في جميع أنحاء مصر: 

  • لدينا فريق عمل مميز مدرب جيدا على تنفيذ جميع المهام بدقة دون تأخير أو تقصير. ونحرص دائما على تقديم دورات تدريبية تجعلهم مواكبين دائما لسوق العمل. 
  • لدينا مجموعة كبيرة متكاملة ومتنوعة من السيارات والشاحنات المجهزة لنقل الاثاث. والتي تحتوي على درجات عالية من التطور تضمن لعملائنا عدم حدوث أي تلفيات. 
  • نحرص على تغليف كل قطعة أثاث جيدا قبل نقلها عن طريق استخدام مواد تغليف عازلة ومقاومة للصدمات. 
  • نحرص في شركة الرواد ارخص شركة نقل عفش القاهرة على توفير عروض مميزة على عمليات النقل داخل القاهرة أو المحافظات وخصومات رائعة. 
  • يمكنك التواصل معنا في أي وقت حيث نوفر هذه الخدمه طوال أيام الأسبوع دون أي إجازات، ومستعدون لتلقى استفساراتكم في أي وقت. 

شاهد أيضًا: شركات نقل الاثاث بحلوان وما تقدمه الشركة من خدمات

كم تستغرق عملية نقل عفش في القاهرة؟ 

تختلف الإجابة عن هذا السؤال باختلاف المسافة، كمية الأثاث الذي يتم نقله، فك وتركيب الأثاث وغيرها من العوامل التي عليها يتم تحديد الوقت. ولكن ما دمت تتعامل مع أفضل شركة نقل عفش القاهرة والمحافظات فتأكد من أنك سوف تحصل على خدمة مميزة خلال وقت قصير. 

حيث يتم توزيع المهام المطلوبة بين العاملين بكل احترافية فكل شخص يعرف دوره جيدا ويسعى لإنجازه خلال اقل وقت ممك.  وهذا ما يميزنا عن غيرنا الدقة، السرعة، الكفاءة، والأمانة وإتقان العمل بشكل دقيق. 

اسعار شركات نقل العفش في القاهرة

أسعار نقل الأثاث في القاهرة هي أكبر مشكلة أو عائق يواجهه جميع الأشخاص، وخاصة أن هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمة جيدة تغالي كثيرا في الأسعار. والشركات التي تقدم أسعار رخيصة لا تقدم خدمة لائقة ومن الصعب ان تجد شركة تجمع بين السعر المناسب والخدمة المميزة. 

ولكن شركة الرواد أكبر شركة نقل عفش القاهرة تضمن لك الحصول على خدمة مميزة بداية من فك، تغليف، نقل، ورفع الاثاث وتركيبة مرة اخرى في المكان الجديد. كل هذا واكثر بافضل سعر تنافسي يحطم الاسعار ليس في القاهرة فقط بل في جميع أنحاء مصر. هذا علاوة على الخصومات والعروض المستمرة المقدمة من الشركة. 

شاهد أيضًا: ونش رفع عفش بالقاهرة

خطوات نقل الأثاث في القاهرة

دائما ما نحرص على أن تكون كل خطوة مدروسة جيدا، لذلك يجب وضع منهج محدد من خلاله يتم نقل الاثاث والذي يضم عدم وجود أي تلفيات أو مشاكل وصعوبات في النقل. وتشمل خطوات نقل العفش مع شركة الرواد أفضل شركة نقل عفش القاهرة ما يلي: 

  • فور تواصلك مع خدمة العملاء يتم الرد عليك في الحال وتحديد الموعد الذي يناسبك وإرسال فريق العمل. 
  • عند وصول الفريق الى مكان العمل يتم معاينة المكان اولا، والبدء في فك الاثاث. 
  • يقوم النجارين بفك العفش، ويتوجه الفنيين المختصين في فك وتغليف الأدوات والأجهزة الكهربائية والمكيفات. 
  • يتم تغليف كل قطعة جيدا بعد تنظيفها من الأتربة أو أي بقع بناء على رغبة العميل. ووضع جميع القطع في كراتين للتأكد من عدم ضياع شيء. 
  • تمتلك الشركة مجموعة من الاوناش الحديثة الكهربائية الآمنة تماما في نقل الاثاث من الاماكن العالية. 
  • يتم وضع العفش في السيارات والشاحنات وقيادتها من قبل شخص مختص يتجنب أي صدمات زيادة في الأمان. ويتم التوجه مباشرة إلى المكان الجديد. 
  • يتم تركيب الأثاث في المكان الجديد من قبل فنيين مختصين والتأكد من أن كل شيء يعمل بشكل صحيح وان كل قطعة في مكانها. 

شاهد أيضًا: شركات نقل الاثاث بالقاهرة

أفضل التقنيات الحديثة المبتكرة في نقل الأثاث

تعتمد افضل شركة نقل عفش القاهرة شركة الرواد على التقنيات الحديثة المبتكرة في نقل العفش والاثاث، وهذا يجعل عملية النقل أكثر أمانا، وسرعة، ونحافظ على الأثاث دون أي تلف. ومن هذه التقنيات التي تتبعها الشركة ما يلي: 

  • لدينا احدث وافضل نظم تأمين الاثاث والعفش سواء اثناء الفك والتغليف والنقل. فمع شركة الرواد كن متأكد من أنك سوف تحصل على عملية نقل آمنة تماما. 
  • نستخدم مواد في النقل والتغليف مطابقة لجميع المعايير الحديثة، ولها دور كبير في تسهيل النقل والمحافظة على الاثاث. حتى وان كانت رحلة النقل طويلة لمحافظة بعيدة على سبيل المثال. 
  • نستخدم مواد متكورة في عملية الفك والتركيب وهذا يساعد العمال كثيرا ويجعل الأمر أكثر سهولة وسرعة. 
  • مختصين في نقل الاجهزة الكهربائية دون أي خسائر ولدينا فنيين مختصين يقوم بعملية الفك والتركيب. 
Click to rate this post!
[Total: 2 Average: 5]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top