شركة نقل العفش وفك وتركيب

عند الانتقال من منزل إلى آخر تعتبر عملية نقل العفش ن أصعب المشاكل التي تواجه الجميع، ابدأ في البحث عن طرق لنقل الاثاث بشكل أمن وسريع. و يبحث الكثير عن شركة نقل وفك وتركيب مميزه تقوم بنقل الاثاث بشكل أمن وسريع وبارخص الاسعار، ونقدم لك عميلنا العزيز شركة نقل عفش الرواد حيث تعتبر افضل شركة متخصصه في مجال نقل والتركيب العفش. تحرص شركة الرواد على استخدام أفضل الطرق لنقل آمن للجميع ، سوف نتعرف معا على خدمات الشركة.

افضل شركة نقل العفش فك وتركيب الاثاث

تعتبر الرواد شركة نقل العفش التي تعمل في مجال نقل الاثاث منذ سنوات طويلة، الأمر الذي اكسبها خبرة كبيرة في عملية النقل. وتوفر الشركه الخدمات المتعلقة بنقل العفش بداية من تغليف وتركيب الاثاث، وتعبئه ونقله ثم فرشه، ومن ضمن الخدمات المميزة التي تقدمها شركة الرواد نقدم أيضا خدمة الفك . كل هذه الخدمات واكثر تقدمها شركة نقل العفش وفك وتركيب بارخص الاسعار التنافسيه التي لا توفرها أي شركه نقل اخرى، حيث ان اسعار شركة الرواد تناسب مع الامكانيات والفئات الاجتماعية.

كما تحرص شركة الرواد لخدمات نقل الاثاث على التطوير من الخدمات, ومواكبة التطور التكنولوجي السريع. حيث نستخدم افضل المعدات والاجهزه و اوناش الرفع، لنقل الاثاث بشكل آمن تماما دون التعرض لاي خدش او كسر في أي قطعة اثاث.

و تقوم شركة ALLROWAD بنقل الاثاث الى اي مكان في مصر حيث توفر مجموعة من السيارات المعدله والاجهزه، لنقل قطع الأثاث المختلفة. كما تترك الشركه الاختيار للعميل الاختيار بين الخدمات التي تقدمها ونقل الاثاث بدون التغليف، والاختيار متروك للعميل وليست هذه الخدمات اجبارية.

شاهد أيضًا: شركة رفع الاثاث

افضل عماله من شركة نقل العفش 

تحرص شركة نقل العفش وفك وتركيب على توظيف أفضل عمالة، وذلك حرصا, على تقديم خدمة مميزة للعملاء. والمحافظة على مستوى أداء شركة الرواد وبين عملائها وكسب المزيد من ثقة العملاء التي تعتبر كنز حقيقي للشركة.

خطوات نقل عفش بأمان باستخدام ونش

الرواد افضل شركه لنقل والتركيب تقدم ايضا، ارخص رفع اثاث فإن  الحل الأمثل. توفر الرواد ونش يصل الي الادوار العليا ونقله بطريقة آمنة ومأمونة. الخطوة الأولى هي إرسال موظف لفحص عفش بيتك . الخطوة التالية هي استخدام الرافعة وفقًا لرغبات العميل. ثم يتم لف غرف النوم وتحميلها على الرافعة قبل وضعه في سيارات مصممة لنقل الزجاج و عفش شقتك بالكامل بأمان.

شاهد أيضًا: شركات نقل بالونش

خدمات تغليف اثاث ونقله

تستخدم شركة الرواد افضل شركة نقل عفش : أنواع مختلفة من مواد وخامات حسب نوعية قطع الأثاث :

  • تستخدم الشركة المواد البلاستيكية المتخصصة في في تغليف الموبيليا التي تحتوي على فقاعات لتجنب احتكاك قطع أثاث ببعضها. وخاصة إذا كانت هذه القطع قابله للخدش او الكسر. ويعتبر هذا النوع من المواد هو الأكثر استخداما في العفش.
  • تستخدم شركة الرواد الورق المقوى والكراتين لتغليف القطع الخشبية وبعد أنواع أخرى من المنقولات لتجنب احتكاكها ببعضها. كما يتم استخدام الكراتين للوضع القطع المختلفة من العفش لضمان حمايتها وعدم ضياعها وخاصة إذا كانت صغيرة الحجم.
  • كما تستخدم شركة نقل العفش الفلين في تغليف القطع الزجاجية والمرايا والاطباق القابلة للكسر. حيث يعتبر الفلين من اقوى المواد التي تحمي من الخدش أو الكسر.
  • ويقوم العاملون على عملية النقل بتنظيف قطع الاثاث من الاتربة او البقع العالقة عليها قبل تغليفها. حتى يتم ترتيبها في المكان الجديد بشكل نظيف وجميل.

شاهد أيضًا: دليل شركات نقل الاثاث

طرق نقل العفش

تعتمد الشركة نظام محدد لضمان إتمام عملية النقل باسرع وقت والمحافظة على وقت عملائنا:

  • بعد أن يتواصل للعميل مع الشركات يتم تحديد وقت القيام بعملية نقل الاثاث.
  • في الميعاد المحدد تقوم الشركة بإرسال فريق متخصص، ويتضمن فريق مجموعة من النجارين والفنيين المتخصصين في فك وتركيب قطع الأثاث وطرق التعامل مع الاجهزه الكهربائيه.
  • قبل تغليف الاثاث يتم تنظيفه جيدا من الاتربه، و يتم تفكيك قطع الأثاث كبيرة الحجم. حتى يجف ثم نقلها بشكل امن وسليم، وذلك من قبل مجموعة من النجارين المتخصصين.
  • يتم بعد ذلك نقل العفش بالطريقة الصحيحة حسب نوع قطعه الاثاث، وبتم نقلها الى السيارات المجهزة بكل حرص.
  • يتم نقل الاثاث الى المكان الجديد و تستخدم الشركه افضل ادوات رفع الاثاث، لرفع لمسافات مرتفعة فى المبانى العاليه.
  • يتم تركيب الاثاث في مكانه الجديد بشكل منظم حسب حاجه العميل.

جوله خاتفه حول شركات نقل الاثاث بالقاهره

لا تقتصر خدمات شركة نقل اثاث بين جميع المحافظات على شركة نقل العفش وفك وتركيب اثاث المنازل والشقق فقط. بل ان مجال الشركه يشمل أكثر من هذا، حيث تقدم الشركة خدماتها في جميع الأماكن والمرافق العامة والخاصة. يمكن لأي شخص الاستفادة من خدمة نقل العفش مهما كان حجم العفش او كميه الاثاث التي يتم نقلها ونوعه، حيث ان الشركه تقوم بنقل جميع قطع الأثاث في أي مكان داخل وخارج القاهرة.

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top