خدمات نقل الاثاث

خدمات نقل الاثاث بالقاهره والمحافظات

خدمات نقل الاثاث، متعددة ومختلفة مِن شركة لأخري، حيث هناك شركات نقل تقدم خدماتها المتعلقة بالنقل بحرفية تامة. وهناك شركات تقدم خدمة نقل الأثاث و العفش دون الوصول للحد الأدنى من الضمانة والدقة.

 عملية نقل اثاث البيت إحدى أكثر العمليات التي تحتاج الى خبرة مسبقة. خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع العفش المنقول ك فك و تغليف الأثاث، ووضعه داخل سيارات مخصصة لنقل الاثاث.
بالإضافة الى الحفاظ على العفش والاثاث من التكسر او الخدش أثناء النقل كالعفش الذي يكون من الزجاج مثلا.
ولذلك  لابد من التوجه ل الشركات المتخصصة في مجال فك ونقل الأثاث، كي يتم نقل عفش و اثاث منزلكَ، بِكل حرفية. مع استخدام ادوات مُتطورة تؤدي لتوفير وقت وجهد عليك.
خدمات نقل الاثاث

01027270303      01114747648

شركات نقل الاثاث بالونش

افضل شركات نقل الاثاث

تبحث فئة كبيرة من الأشخاص، عن افضل شركات نقل الاثاث، التي تقوم ب تقديم خدمات ك خدمات الفك والتركيب والنقل والتي تحقق الراحة التامة ل العملاء. لذلك إذا كنت ترغب في نقل وفك أثاث بيتك، نحن نوفر لك أفضل شركات نقل الأثاث.
 افضل شركات نقل الأثاث شركة الرواد، حيث تقدم خدمة إحترافية في نقل الأثاث والبضائِع، فنحن في شركة الرواد
نقدم جميع خدمات النقل وفقاً للميزات الأتية:
– تقديم الخدمة وفقاً لعامل الخبرة، حيث نقوم بِنقل وفك وتغليف وتخزين وتركيب عفش و اثاث البيت، بخبرة مسبقة على مدار سنوات عديدة.
– توفر شركة الرواد طاقم عمل متكامل، مجهز بـ كافة وسائل السلامة.
– تقوم شركتنا، شركه الرواد بـ تدريب طاقم العمل وفقاً للأساليب الحديثة في خدمات نقل الاثاث.
– تقوم شركة الرواد بالقيام ب الخدمات المتعلقة ب نقل الاثاث والعفش بالشكل الذي يحقق الضمانة والراحة للعميل. حيث تعد الشركة طاقم متكامل ذو خِبرة سابقة، بالاضافة الى انها توفر السيارات المخصصة لنقل العفش بالضمان الكامل، بحيث لا يقع اي اضرار بالعفش المنقول.
– في حالة وقع أذى بالعفش والاثاثْ المنقول، ف سوف تقوم شركة الرواد بتعويض العَميل تعويضاَ ماليا مجزياً.
– تتميز خدمات شركة الرواد في نقل العفش، بـ القدرة على فك الاثاث بمنتهى السلاسة والحرفية.
– نمتلك أحدث الادوات والوسائل التي يمكنك من خلالها الحصول على خدمة ُمميزة.
– تباشر الشِركة عملها وفقاً للتوقيت المتفق عليه بينها وبين العمِيل.
رقم شركه نقل الاثاث

كيفية نقل الاثاث في شركة الرواد

تمتلك شركة الرواد ِخبرة متطورة في خدمات نقل العفش، وتتميز خدمة الشِركة في نقل اثاث بيتك، أنها خدمة مُميزة. تختلف عن باقي خدمات الشِركات الاخرى.
حيث عملية نقل العفش في العادة هى ذات إختلاف من شركة لأخرى، وذلك حسب الخدمات التي تقدمها تلك الشركات. ونحن هنا سنأخذك في جولة معنا كي تعرف أهم خطوات نقل اثاث بيتك لدينا:
– ترسل الشرِكة مندوب ل منزل العميل الذي يريد نقل الاثاث، وذلك بعدما يتِم الإتفاق على تحديد موعد لمباشرة أعمال النقل، وتكون مهمة هذا المندوب. إختيار طريقة نقل الاثاث المناسبة ل الحُصول على نسة عالية من الدقة خلال عملية النقل.
– تقوم الشركه بتجهيز المعدات المستخدمة لنقل الأثاث.
– تقوم بتوفير كراتين مقوية لأجل حفظ وتغليف الاثاث بها اثاء عملية الـ نقل. تجنبا لوقوع اي خدش او اضرار بالاثاث المراد نقلهِ.
– الشرِكة لديها خدمات فك اثاث البيت وتغليقه بطريقة جيدة، مع وضع كل قِطع الاثاث المرتبطة ببعضها البعض في حاويات مُخصصة. كالاثاث الذي يكون من الزجاج مثلا.
يتِم وضع قطع الاثاث في حاوية منفصلة عن الحاويات الاخرى وهذا شكل من اشكال خدمات نقل الأثاث و العفش لدى شركة الرواد.
– تُوفر شركة الرواد ايضا عمالة متخصصة بوضع الاثاث على الونش المخصص ل الـ نقل.
– بعد عملية نقل العفش على الونش، او سيارات نقل الاثاث المخصصه. كما تقوم شركة الرواد بإتباع الارشادات الحديثة في خدمات نقل الأثاث، كالحفاظ عليه اثناء السير. او سلك الطرق المختصرة لتوفير الوقت، ولضمان توفير خدمة نقل اثاث بيتك بصورة ممتازة.

استخدام الونش في رَفع الأثاث

يعتبر توظيف الاوناش في عملية نقل أثاث بيتك من الطريق الأمنة جدا التي تتبعها شركة الرواد، في خدمات نقل العفش. كما نستخدم ونش عفش من شأنه أن يسهل عملية نقل الأثاث ويضمن لنا الحُصول على السلاسة والحرفية والسرعة في نقل عفش منزلك. خاصةً في حالة كان البيت ضيق او سلم البيت لايسمح لنا بنقل الأثاث بكل أريحية.
لذلك تعمد شركة الرواد على توفير خدمات نقل اثاث منزلُك بإستخدام اوناش مخصصه حديثة. خاصةًً وان شركة الرواد من شركات النقل المعروفة التي تقدم خدمات نقل الاثاث بإستخدام احدث التقنيات والمعدات.

ارخص شركات نقل الاثاث

شركة الرواد ارخص شركة نقل اثاث في مصر، حيث تقدم خدمة نقل عفش بيتك بمجموعة من خدمات النقل المتميزة للغاية. التي تراعي المستويات الاجتماعية المتفاوتة,وبذلك ُتعتبر هذه الشرِكة من اجود شرِكات نقل العفش.
كما تقوم ايضاً بتوفير مجموعه من العروض السنوية والشهرية على نقل الأثاث، خاصةً لـ عملائنا اصحاب المصانع والشركات, كما ُتوفر الرواد خدمات نقل العفش بعروض تصل الى 35%.
بالاضافة الى انها تُوفر امكانية تبديل العُملاء لعروض نقل الاثاث وفقاً لرغبتهم.
كما تقوم الشِركة بطرح عروض نقل أثاث المنزل في الأعياد والمناسبات الإجتماعية، على عكس باقي الشرِكات التي تعتمد رفع الاسعار في تلك المناسبات، مستغلين حاجة الناس في الحُصول على خدمات نقل الأثاث.

التواصل مع شرِكة نقل العفش بمصر

خصصة شرِكة الرواد لنقل اثاث المنزل، مموعة من وسائل التواصل لجميع العُملاء.
حيث تهدف الشركه لأن تكون على تواصل دائم مع كافِة العُملاء الذي يتعاملون معها، خاصةً الذي يحتاجون خدمات نقل العفِش, والمميز في هذه الشرِكة انها خصصت وسائل متنوعة ل نقل العفش والحصول على خدمة متميزة للغاية.
وبامكانك الاتصال على شرِكة نقل العفِش من هنا:
او بامكانك الاطلاع على خدمات نقل الأثاث التي توفرها الشرِكة من خلال زيارة صفحتنا على فيس بوك من هنا:
او بامكانك المجيئ لقرب فرع لشركة الرواد للاطلاع على خدمات نقل اثاث البيت بنفسك، والمقارنة مع شركات نقل الاثاث الاخرى.

شركة نقل عفش في مصر

تعتبر شركة نقل الاثاث بالقاهره من اقوى شركات نقل الأثاث في مصر، حيث تغطي شركة نقل الاثاث بمصر مساحة واسعة من دولة مصر، الأمر الذي جعلها من اقوى شرِكات نقل الاثاث في المنطقة.
قدمنا خدمات وشركات احترافية في نقل الأثاث والبضائع.
نقل الاثاث المكتبي

نقل الاثاث

نقل الاثاث بأمان وسلاسة: تعرف على كيفية الاستفادة من خدماتنا المتخصصة في تغليف ونقل الأثاث تعد عملية نقل الأثاث من التحديات التي قد تواجه الأفراد والعائلات في مراحل مختلفة من…

ونش رفع عفش عين شمس

ونش رفع اثاث عين شمس

ونش رفع اثاث عين شمس: الحل الامثل لنقل العفش يعتبر نقل العفش من أكثر المهام الشاقة والمرهقة التي تواجه الأشخاص عند الانتقال من منزل إلى آخر، حيث يتطلب الأمر بذل…

نقل عفش بالقاهرة

نقل اثاث بالقاهرة

في حياتنا اليومية يبحث الكثيرون عن طرق نقل اثاث بالقاهرة، نقل العفش بالقاهرة من الأمور المهمة حاليا. حيث يوجد حركة التنقل في القاهرة بطريقة كثيرة. فدائما تجد الكثير من الاشخاص…

Click to rate this post!
[Total: 0 Average: 0]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top