شركات نقل الاثاث بمدينتى

شركة الرواد تعتبر أفضل شركات نقل الاثاث بمدينتى حيث نتميز بالالتزام بالمواعيد المحددة التي يتم تحديدها مع العميل، و نصل فى الموعد المحدد دون تقديم أو تأخير. وتستغرق عملية نقل الاثاث وقت حسب المسافة التى سوف يتم قطعها لنقل الاثاث. وكميه الاثاث الذى سوف يتم فكه وتغليفه، ويتم ايضا تركيبه فى المكان الجديد حيث ان شركة الرواد هى من تقوم بفعل كل هذه الخطوات.

ارخص شركات نقل الاثاث بمدينتى

شركة الرواد ارخص شركات نقل الاثاث بمدينتى هي الاختيار الأمثل لك، حيث تقدم الشركة خدمة نقل العفش داخل مدينتي كما تقدم خدمة النقل الى جميع أنحاء مصر. باقل الاسعار التنافسية التى تناسب جميع الامكانيات المادية.

ويمكن لأي شخص طلب خدماتنا عن طريق الاتصال بنا على الارقام الخاصه بشركتنا، وتحرص الشركة على تقديم العديد من العروض والخصومات بشكل مستمر. والتى تصل حتى ٢٠٪، والتى يمكنك متابعتها على الموقع الإلكترونى الخاص بالشركة.

بالإضافة إلى أسعارنا التنافسية التى لن تجدها عند اى شركه نقل اخرى، نحن نستورد افضل الخامات الخاصة بالتغليف والتى تعطى افضل نتيجة تغليف ذات سمك مناسب تحافظ على الاثاث.

ونحرص على عدم زيادة الأسعار والمكسب الخاص بشركتنا بشكل كبير. ولا نستغل الأشخاص كما تفعل الكثير من الشركات الأخرى التي ترفع الأسعار بطريقة كبيرة، دون مراعاة لظروف المواطنين.

شاهد أيضًا: شركات نقل العفش بالتجمع الخامس

المواد التي تستخدمها شركات نقل الاثاث بمدينتى في عملية تغليف الاثاث

تستخدم أفضل شركات نقل الاثاث بمدينتى العديد من مواد التغليف ذات الجودة والمتانة العالية. كما تحرص الشركة اثناء التغليف على شد مواد التغليف جيدا، وتحرص على عدم ترك مسافات أو فراغات بين الاثاث لتجنب خدش أو كسرة.

تستخدم الشركة الورق المقوى والكراتين فى تغليف الاثاث، ووضع قطع الأثاث الصغيرة فى كراتين وتغليف هذه الكراتين جيدا.

كما نستخدم مواد التغليف البلاستيكية مثل الأكياس البلاستيك أكياس البلاستيك التى تحتوى على فقاقيع. فهى اشهر انواع التغليف وأكثرها استخداما بسبب فعاليتها الكبيرة، وحماية قطع الاثاث من الاحتكاك.

كما نستخدم الفلين والجوخ لتغليف الزجاج، وبعد ذلك يتم تغليفها بالورق المقوى، وإذا كان ذا احجام مناسبه يتم وضعها في كراتين.

ما هي مزايا شركة الرواد لخدمات نقل الاثاث في مدينتي؟ 

تعتبر شركة الرواد افضل شركات نقل الاثاث بمدينتى بشهادة جميع العملاء حيث اننا لا نزكي أنفسنا. ويمكنك أن تسأل كل من تعامل معنا وسوف يخبرك بخدمات الشركة ومستوى الخدمة التي تقدمها.

  • نمتلك العديد من الفروع التى تمكننا من الوصول إلى جميع عملائنا فى جميع مصر.
  • تمتلك الشركه مجموعه من السيارات المجهزة فى اى وقت لتقوم بنقل جميع انواع الاثاث.
  • كما نحرص على استخدام افضل انواع التغليف و نستخدم أفضل المواد المستخدمة في التغليف، والتى تناسب جميع أنواع الأثاث الخشب والزجاج. ويمتلك الفريق العامل لدينا خبرة كبيرة فى تغليف جميع انواع الاثاث.
  • يتمتع بالمصداقية والسمعة الطيبة بين جميع سكان جدة، حيث اننا افضل شركة بشهادة جميع عملائنا.
  • اسعار شركتنا هى الافضل بين جميع الشركات الاخرى المنافسه، حيث إنه لن تجد هذه الاسعار عند اى شركه نقل اخرى. فنحن نسعى دائما الى توفير جميع سبل الراحة للعملاء.
  • نستخدم افضل مواد التغليف، التى نحافظ على الاثاث من التلف أو التعرض للخدش اثناء عملية نقل الاثاث.
  • كما نحرص على كل قطعه اثاث يتم نقلها، ونحرص على عدم تعرضها للخدش. او اى ضرر ولو بسيط لذلك نحرص على تغليف الأثاث بشكل كامل وخاصة الأثاث المعرض للكسر.

شاهد أيضًا: خدمات نقل الاثاث

أهمية اختيار شركة نقل اثاث وعفش

عملية نقل الاثاث من المراحل الصعبة التي يتعرض له الجميع عند النقل من مكان إلى أخرى. حيث تتطلب الكثير من الوقت والجهد والمغرفة فك الاثاث وتغليفه.

كنا تحتاج إلى مجموعة كبيرة من السيارات التى تكون مجهزة لنقل الأثاث. وخاصة إذا كانت عملية النقل تأخذ الكثير من الوقت، أو تكون خارج المدينة لمسافات طويلة.

كما يصعب على الأشخاص العاديين القيام بهذا بمفردهم، حيث انها تتطلب العديد من المواد والأجهزة المخصصة لذلك.

حتى يتم تغليف كل قطعة أثاث بمفردها وتغليفها بأفضل انواع مواد التغليف التى تحافظ على كل قطعه من التعرض للخدش أو الكسر أثناء انتقالها.

كما أن شركة الرواد أكبر شركات نقل الاثاث بمدينتى تمتلك مجموعة من السيارات التى تقوم بنقل الاثاث بأسرع وقت وهى مخصصة لهذا الغرض. 

لذلك سوف تكون مطمئن على قطع الاثاث اثناء نقلها الى مكانها الجديد. ونحن نحرص على المحافظة عليها لانها امنه عندنا، ونحن نحرص على ارضاء ومساعدة عملائنا.

حيث ان اكبر شي يخاف منه الشخص أثناء الانتقال من مكان الى اخر هي تعرض الاثاث الى الكسر او الخدش.

تم توفير العديد من أرقام الهواتف التى يمكنكم التواصل معنا عليها، وسوف نجيب عليكم في الحال، حيث نوفر خدمة العملاء طوال ٢٤ ساعة. حيث يمكنك طرح استفساراتكم واسئلتكم ويتم تحديد موعد عبر الهاتف دون الحاجه الى القدوم الى الشركه. يكفي فقط اعطائنا جميع البيانات المطلوبة وسوف نصلك في اسرع وقت.

Click to rate this post!
[Total: 1 Average: 5]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top